أحمد حجازي خارج حسابات اتحاد جدة نهاية الموسم

 

 

متابعة / عبده الشربيني حمام

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي جدة للمحترفين، الذي يضم الدولي المصري أحمد حجازي، قرر رحيل مدافعه المصري بنهاية الموسم الحالي 2023-2024.

وغاب مدافع الاتحاد أحمد حجازي عن مباراة أبها في الجولة الماضية بسبب الإصابة، حيث كان يعاني من التواء في المفصل الداخلي للركبة اليمنى.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، جمعها من 30 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 10 مباريات.

قالت صحيفة الوئام، إن الاتحاد يستقر على رحيل أحمد حجازي، وقالت، إن نادي الاتحاد استقر على رحيل مدافعه أحمد حجازي، والاستغناء عن خدماته مع الفريق، بنهاية الموسم الجاري. الدوري السعودي للمحترفين.

وأضافت، بحسب الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جالتيير، أن نادي الاتحاد السعودي استقر على رحيل ثنائي الفريق أحمد حجازي، والحارس البرازيلي مارسيلو جورهي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المصدر نفسه إلى أن إدارة العميد تعتزم دعم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لذا تريد الاستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين الأجانب.

ويقدم أحمد حجازي أداء استثنائيا مع الاتحاد منذ عودته من الإصابة، لكن تراجع مستوى الفريق على المستويين المحلي والآسيوي قد يطيح بمدافع الفراعنة نهاية الموسم الحالي.

وقال الإعلامي رودي جالتي في شبكة سكاي سبورتس العالمية، إن الاتحاد قرر رحيل حجازي وجروهي في الميركاتو الصيفي، حيث يرغب الفريق السعودي في إفساح المجال في قائمة الأجانب.

وشارك النجم المصري أحمد حجازي في 21 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات هذا الموسم، ساهم خلالها بتسجيل 3 أهداف، وسجل هدفين وصنع الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *